[hp632HP195506591]سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة م

مديريةهارلم شركات تركيب و تبريد

فئات الأخبار
مديريةهارلم شركات تركيب و تبريد > مديريةهارلممركز الأخبار > هارلينتركيب سعر التخزين البارددليل التثبيت والتفكيك
هارلينتركيب سعر التخزين البارددليل التثبيت والتفكيك
وقت الافراج:2022-08-27   الآراء:354   العودة للقائمة

سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ,هارلينالمهنية تركيب التخزين البارد,هارلينكم تكلفة تركيب الخضروات التخزين البارد, التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

هارلينكيف نحكم على درجة الحرارة التي يمكن أن تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة في دقائق في نفس الظروف , ولكن الآن درجة الحرارة التي يمكن أن تصل إلى دقيقة , لذلك من الواضح أن التبريد بطيئة , تأثير سيء , والتي سوف تؤثر بشكل مباشر على تكلفة الاستخدام .

قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد , نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

مالانجوالا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي , ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .

في ظل الظروف العادية , نظام التبريد في العملية الفعلية , لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد , نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .

في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس , ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .


هارلينتركيب سعر التخزين البارددليل التثبيت والتفكيك



تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .

لأن فائدة نموذج يعمل في البيئة في الهواء الطلق , والتي تواجه الطبيعة لفترة طويلة , مكثف يمكن أن تكون مغطاة مع الكثير من الغبار وغيرها من المسائل الخارجية , الغبار بقوة عالقة على الزعانف , إذا لم يتم التعامل معها يدويا , نماذج المنفعة من الصعب أن تسقط . يمكن استخدام عامل التنظيف , تمييع حسب نسبة معينة , رش بالتساوي على الزعانف مع رذاذ غلاية , انتظر دقائق , ثم شطف مع المياه النظيفة , إذا لم تكن نظيفة جدا , يمكن أن تتكرر حتى الزعانف نظيفة .

الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات , طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات , أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية , والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل , وعودة الهواء حفرة , حفرة المياه العلوي , وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء , حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , ميناء الشحن وما إلى ذلك هي مزينة التفاف , والمسامير ثابتة , والمسافة بين المسامير mm mm خارج .

موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ,هارلينالتخزين البارد, ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد , ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .


هارلينتركيب سعر التخزين البارددليل التثبيت والتفكيك



تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .

قسم المبيعات لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .

ثلاثي الأبعاد التلقائي التخزين البارد يعتمد الكمبيوتر , التراص , درجة حرارة التخزين وتشغيل معدات التبريد .

استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان , إنتاجية كبيرة , وفقا للإنتاج والتشغيل

هارلينالتخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة , من الصعب الجمع بين الناقل طبقة , طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو , في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل , تسقط , والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .

التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان , حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد , التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .